أرشيف

(فيديو وصور) صعدة: بمشاركة وفد من ساحة الحديدة .. مسيرة جماهيرة حاشدة تدعو إلى مزيد من التلاحم والتآلف لإسقاط النظام

تأكيداً للعزم والصمود في النضال السلمي لمواجهة الظلم والجبروت وضمن فعاليات الثورة الشعبية اليمنية المباركة، خرج مئات الآلاف من أبناء (محافظة صعدة) في مسيرة تظاهرية حاشدة صباح يومنا هذا الإثنين 16 مايو 2011م.


وخلال المسيرة رفعت اللافتات التي كتب عليها ( سنجعل من دماء الشهداء وقوداً للثورة وبركان غضب يجتث المجرمين (كما هتف المتظاهرون ( الشعب يريد إسقاط النظام ) ( قسماً لن تبقى في الدار .. ونظامك حتما منهار ).


وشارك العديد من الضيوف من ساحة الحديدة في المسيرة ليتجلى أروع معاني التلاحم والوحدة والإخاء التي يعيشها أبناء الشعب اليمني في هذه الثورة التي جمعت الشتات رغم الجراح والأسى وعبر الضيوف عن إعتزازهم وفخرهم بما شاهدوه في (محافظة صعدة) التي سعى النظام إلى تشويها وتشويه أهلها خلال السنوات الماضية .


وألقى القاضي العلامة / محمد الباشق كلمة أشاد فيها بالجماهير المحتشدة من مختلف (محافظة صعدة) مخاطباً إياهم أنتم يا أبناء (محافظة صعدة) كنتم من أوائل من أشعل هذه الثورة المباركة ضد الظلم والإستبداد .


وألقيت في المسيرة أنشودة شعرية بعنوان ( ثورتنا نبض في دمنا ، رسمت للأجيال معالم ـ وأنارت للعز دروباً ، قهرت كل طغاة العالم ).


كما رحب بيان الجماهير بالضيوف الأعزاء من (محافظة الحديدة) مؤكدين لهم ولجميع أبناء الشعب اليمني وحدتهم معهم في الهدف والمصير حتى يسقط النظام الظالم .


وشدد بيان الجماهير على ضرورة التلاحم والوحدة بين أبناء الشعب لمواجهة التحديات التي يحاول النظام من خلالها إبقاء الوضع في حالة اللا موقف مشيرين أن وحدة الشعب وبقاء المسيرات والإعتصامات هي صمام أمان لهذه الثورة المباركة التي سقط فيها مئات الشهداء وآلاف الجرحى .

فيديو



صور






















زر الذهاب إلى الأعلى